MCI Academy

تقع الأكاديمية في القاهرة الجديدة - التجمع الاول - بجوار سنترال التجمع الاول . ولقد أنشئت الاكاديمية سنة 2005 ميلادية و هي من المعاهد العليا الخاصة تحتوي الأكاديمية علي عدة أقسام ... نظم المعلومات الأدارية - التسويق و التجارة الألكترونية - محاسبة . أن رسالة المعهد تتلخص في عبارة و احدة : " تنمية العنصر البشري"، و تنطلق هذه الرسالة من قاعدة الأهتمام بالعنصر البشري بأعتباره محمور العملية التعليمية و التدريبية ، وخلق كوادر قادرة علي توظيف تكنولوجيا المعلومات لخدمة المجتمع المصري في كافة المجالات التسويق و التجارة الالكترونية ونظم المعلومات و المحاسبة

للمزيــد »



الاستاذ الدكتور / ناصر خليفة عبد المولي
أستاذ المحاسبة والمراجعة - عميد المعهد
تتمحور المنظومه التعليمية للمعهد العالى للتسويق والتجارة ونظم المعلومات فى ثلاث مكونات رئيسيه هى تنمية المهارات وتعظيم المعرفه وتحسين جودة العملية التعليمية بشكل مستمر لتخريج طلاب متميزون مؤهلون للتكيف مع احتياجات سوق العمل داخل مصر وخارجها من خلال ثلاث تخصصات تحتاجها تلك الاسواق وهى تخصص التسويق المحلى والدولى والتجارة الالكترونية من خلال شعبة التسويق وتخصص المحاسبة المطلوب فى كل اوجه النشاط الاقتصادى من خلال شعبة المحاسبه وتخصص نظم المعلومات الذى يواكب كل تطور فى الثوره المعلوماتيه والتكنولوجيه على كافة المستويات من خلال شعبة نظم المعلومات وكلها تخصصات تساعد على زيادة القدرات التنافسيه لخريجى المعهد ذاته فى سوقى العمل المحلى والعربى والدولى . وتساهم ايضا فى تطوير الاقتصاد والمجتمع وزيادة قدراته التنافسيه لما يلعبه التعليم المتميز والخريج المتميز من دور ومساهمه فعاله فى هذا المجال

ويقع المعهد فى موقع متميز فى منطقه راقيه من مناطق التجمع الاول بالقاهره الجديده وتتوافر كل وسائل النقل والمواصلات التى توصل الطلاب بسهوله ويسر الى باب المعهد فى اقل وقت ممكن ويتميز بروعة التصميم العمرانى والقاعات والمدرجات التى يتوافر فيها كل وسائل التعليم العصريه ومعامل حاسب الى متطوره الى جانب مكتبه حديثه تضم احدث المراجع العربيه والاجنبيه واعضاء هيئة تدريس متميزون وكلها مقومات جاذبه لاستقبال اعداد متزايده من الطلاب الذين يقومون بالتقديم المباشر او التحويل او من خلال مكتب التنسيق حسب ما تحدده وزارة التعليم العالى التى يخضع المعهد لاشرافها واعتماد نتائجه ومعادله شهادته من خلالها . وتجدر الاشارة الى ان خريجوا المعهد المتميزون قد اثبتوا تفوقهم وتميزهم من خلال الوظائف التى التحقو بها ومن خلال التحاقهم بالدراسات العليا للحصول على درجة الماجستير والدكتوراه من الكليات المناظره فى الجامعات المصريه العريقه .

ويسعى المعهد من خلال طموحه المشروع نحو التميز من خلال تأهله واعداده فى الوقت الحاضر للحصول على شهادة الاعتماد والجوده من الهيئة القوميه للاعتماد والجوده .

وقد قطعت ادارة المعهد على نفسها العهد أن تحقق رسالة المعهد وخطته الاسترتيجية نحو التميز والتفوق الدائم والمستمر مستعينين بالله وعاقدين العزم على مواصلةالمسيره بكل رغبه وقدره على اقتناص النجاح .

والله ولى التوفيق متمنين لمصرنا العزيزه كل تقدم واستقرار وازدهار .